القائمة الرئيسية

الصفحات

حاسبة تكلفة (فاتورة) الكهرباء للمستهلكين

حاسبة تكلفة الكهرباء للمستهلكين

السلام عليكم في هذا المقال سنستعرض حاسبة تكلفة الكهرباء المستهلكة من طرف المستهلك انطلاقا من مجموع قدرة الاجهزة الكهربائية المستعملة (Consommation d'énergie) بأي وحدة تريده لك الاختيار ,ثمن لالكيلو واط ساعة الواحدة (1kwh) الامر يختلف حسب الدولة(Prix de l'énergie) واخيرا مدة استخدام هذه الاجهزة(Usage time) باي وحدة تريده .

بعد ملإك الخانات كلها اقصد الثلاتة الاولى سيعطيك الحاسبة في لمح البصر: القدرة الاجمالي المستهلكة(Puissance consommée) في اليوم او في الشهر لك الإختيار,و الثكلفة التي ستسددها (Coût).

حاسبة,تكلفة,فاتورة,الكهرباء,للمستهلكين

حاسبة تكلفة الكهرباء للمستهلكين

من الطبيعي أن تسأل: كم تكلفة الكهرباء؟ بعد دفع فواتيرك الشهرية لفترة من الزمن، تتيح لك حاسبة تكلفة الكهرباء  تقدير تكلفة الكهرباء السنوية بطريقة مباشرة.  ببساطة عن طريق إدخال بعض القيم في هذه الآلة الحاسبة الكهرباء سيوفر عليك الوقت والجهد بالإضافة إلى الحصول على إجابة دقيقة على السؤال. يساعدك أيضًا على حساب ، الأموال التي ستوفرها إذا قمت بالتبديل إلى لمبات من نوع ( LED) . قد ترغب أيضًا في التحقق من تكلفة الكهرباء ء حاسبة الاستخدام الفردي .

كيف تعمل الحاسبة ؟

إنها بسيطة إلى حد ما. إذا كنت تعرف قيمة استهلاك الطاقة وسعر الطاقة ووقت الاستخدام ، سوف تعرض الآلة الحاسبة تلقائيًا مقدار الطاقة التي تستهلكها يوميًا وتولد السعر السنوي الدقيق للكهرباء. يمكنك أيضًا تغيير الوحدات حسب الرغبة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات